غضب في السعودية بسبب فيديو "تنمر" على بائعة خضار
06:31
681,284
Reddit
فيديو "تنمر" على بائعة خضار يغضب السعوديين
أثار فيديو للمدون السعودي عبد الرحمن العجيمي صور فيه بائعة خضروات في الشارع غضب الكثيرين الذين اتهموه بالتنمر عليها، وقامت الشرطة باستدعاء العجيمي للتحقيق معه حول الحادث.
#بي_بي_سي_ترندينغ
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
اشترك في بي بي سي :bit.ly/BBCNewsArabic

نظر
  • مزنة الحارثي
    مزنة الحارثي

    صوته مستفززززز. يتفلسف اعوذ بالله

  • Mohamed SGHIR
    Mohamed SGHIR

    هد سيد يسحب رسو فيه التينيا لكن هوا فيه العنسورية كبقي سعوديين

  • بن العولقي
    بن العولقي

    مرتاح اوووووي ياخويا

  • JOR HAMZA
    JOR HAMZA

    ياخي شو بدو فيها امرأة ع باب الله تسترزق

  • solom a
    solom a

    طيب ما انت انسان وما بتكره تشوف انسان اخر مسجون بسبب رأيه ما بتتكلمش عليهم ليه وله انت بس عايز تطبل للحكومه وخلاص ؟

  • saadna abdi
    saadna abdi

    جاهل..

  • Mstafa Sarmd
    Mstafa Sarmd

    الله يساعد الفقير

  • صنعاني FM
    صنعاني FM

    قطعت رزقها مرتاح مبروك عليك دعاء المسكينه في ايام مباركه وخواتم مباركه لقد فزت بها يا بطلع بدي ادعي عليك بس الله يهديك

  • صنعاني FM
    صنعاني FM

    قطعت رزقها مرتاح مبروك عليك دعاء المسكينه في ايام مباركه وخواتم مباركه لقد فزت بها يا بطلع بدي ادعي عليك بس الله يهديك

  • عبدربه محمد عبدربه محمد
    عبدربه محمد عبدربه محمد

    حسبي الله ونعم الوكيل ايش دخله سعوديه ولا يمنيه ولاجنيه. مادخلك هيه ورا رزقه. هاذا انسان متكبر الله ينتقم منه

  • Tel Lg
    Tel Lg

    انت وش دخلك

  • الحلوه iicx_
    الحلوه iicx_

    قلت ادب ما جات تشحت منك جالسه تشتعل بلحلال وبعرق جبينها تفو عليه

  • fares فارس
    fares فارس

    طيب تبيع؟ واذا كانت تشحد وش بتقول؟؟؟ عقلك وينه هاذا كبرك يا خسارة الشنب فيك بس

  • Ein Kkfb
    Ein Kkfb

    وشلابسه انتي ؟ جايه بملابس السوك ؟

  • As A
    As A

    أخواني المسلمين والعرب الرجل أخطاء وقد نال عقابه وربما سخره الله سبحانه لهذه الانسانه وأنا قرأت تنمر كبير عليه الانسان بطبيعته يخطي وهناك من يصداد في الماء العكر ويسب الشعب السعودي وهذا عمل فردي هو الان في السجن وهي جاها ارزاق كثيره وهدايا من الناس وأمير المنطقه فتح لها محل 🇸🇦🇸🇦

  • قن ح
    قن ح

    هذا تشهير بالمحتاجين والضعفاء والركوب على مئاسيهم ،هذه مهمة الحكومة وليست مهمة الأشخاص أن يرضون أو لا يرضون.

  • اكسال امياس
    اكسال امياس

    وجهك الوجه لايجيء بالخير

  • fahad العوه
    fahad العوه

    الله لابارك بك يا عجامي يا عنصري اي الفرق بين اليمن و السعودية

  • Anwar Almahi
    Anwar Almahi

    نتمني من القاضي يسحب جواله ويمنعه نهائي من الظهور علي السوشل ميديا رجل مستفز بحق وحقيقه نسال الله المراة الطيبة ان يرزقها من اوسع ابوابه حتي تتخلص من امثال هؤلاء الحشرين

  • فهد الشمري
    فهد الشمري

    هذولا ناس شبعانين ياما قدنا بعز الحر لطلب الرزق ويحاولون قطع رزق الاخرين خير ياطير حتى لو مهي سعودية ليش مانحمد الله على هذه النعمة

  • mohamed daoui
    mohamed daoui

    اتفووووووه عليك وعلى لي زي أشكالك الله ينتقمك منك قطعة رزق المرأة الله يقطع عليك طريق الجنة إن شاء الله أنت ولي ساندك .

  • Sjdjkfjf Ufuufjfu
    Sjdjkfjf Ufuufjfu

    تف عليه

  • Fars Noor
    Fars Noor

    لا واحد لا يبغى غير الشهرة والوصول إلى الكبار لكنه سيظل صغير

  • Ahmed Khalid
    Ahmed Khalid

    انت قلبك عليها والا لقافة منك !!!!

  • ابو خالد العالمي
    ابو خالد العالمي

    اللهم لاشماته حصل مايستحقه

  • moon night
    moon night

    رجل في قمة الوقاحه . ومين سمح لك تسالها اصلا . ياوقح ... انت واسلوبك ذل الخايس

  • Soat Jarih
    Soat Jarih

    الدوله ادور علا خمار رقاصات الحرام الفقیرا له دور رزق حلال مایبغونه لعنه الله علا مصور لعنه الدنیا الاخره

  • ناصر ناصر
    ناصر ناصر

    هو حس بالغلط و يستعطف الناس يقول حطها واحد بالغصب.؛؛؛؛؛؛؛ المثل يقول قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

  • تأمل في الدنيا صلي علي الحبيب
    تأمل في الدنيا صلي علي الحبيب

    "إقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون " صدق الله العظيم

  • طارق العرادي
    طارق العرادي

    حسبيالله والنعم الوكيل فيه

  • amal aladimy
    amal aladimy

    هذا قطاع لارزاق الناس لكن ربي حيقطع رزقه من اوسع ابوابه يارب

  • مالك ابو انس
    مالك ابو انس

    متكبر

  • Mina Bouddouch
    Mina Bouddouch

    و مالو سوقوا تبيع، تشري، فالنهار فالليل، تكون سعودية اولا شينويه، هي بعدا كنقلب على رزق حلال، ناري على بنادم كي داير..

  • Haneen A
    Haneen A

    ايش عنده العجوز المتقاعد ذا وجع , الله يلعنهم حقون السوشيل زفت , ماجانا من وراهم الا المصايب , ,

  • Groza Cartel
    Groza Cartel

    لا يمثل الا عنصرية السعوديين و العرب عامة

  • Hussainmuslim Musawi2020
    Hussainmuslim Musawi2020

    ياعيب الشوم عليك...كان ساعدتها لانك غني ولا هالتشهير في الشهر الفضيل...

  • Mhamd Sdyq
    Mhamd Sdyq

    هاذا يستاهل السجن ويعاقب ويعوظ المرءه بمبلغ وقدره ٥٠ ألف ريال

  • Eritera Eritera2020
    Eritera Eritera2020

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • مخاوي الجن
    مخاوي الجن

    هذا مثل الي يروح لسجن ب نفسه

  • هادي الربيعي
    هادي الربيعي

    انت سخیف جدا تتبجح وتتمنطق علی هذه المسكينه الكادحه تعسا لك

  • MOHAMMED HT
    MOHAMMED HT

    دروح بطران انت شكيتونه شك احنا شيعه مو بشر مثلكم ليش هيجي مو تحط خشمك بشي مايخصك شعليك

  • Ahmad Khaldy
    Ahmad Khaldy

    اتقو الله العظيم

  • ام فهد الزهراني
    ام فهد الزهراني

    عيب عليك والله

  • حسين السلطان
    حسين السلطان

    هاذا من وجهه محد يطيقه بعدين لونه رجال كان ساعدها مو يصورها ويهددها اخ بس اوجع قلوبنا هاذا الموقف وين النخوه لا حول ولا قوه الى بالله

  • سمر زين
    سمر زين

    شو عرفك انها مجبره من شخص مش يمكن الاوضاع والظروف اضطرتها تبيع الخضار لتكفي بيتها واولادها مش يمكن ارمله او تصرف على ابوين كبار السن انظر لحالك والله لقد اشمءزة انفسنا منك تريد ان توهم الناس يا تبع السلطه انو كل شعب السعوديه عايشن بقصور مرهفين ومدللالين واغنياء غنى فاحش ترى الشعوب راحت السعوديه وشافت السعودين الفقراء احياء كامله ولكن مخفيه وحرقتك انها هاي الانسانه بجلوسها بشارع تبيع قد عرت سلطتك والنظره العامه للسعودين وعادي انك سعودي وتحتاج وسعودي وتبيع خضار وسعودي وتبيع بمطعم او غرسون وين المشكله حسستنى انك جاي من زحل كونك سعودي لا يعني انك تمشي وتهرهر من جيوبك ذهب فيكم اي نعم فيكم الفقراء والضعفاء والمطحونين والمسجونين وبالنهايه نحسبكم بشر عادي مثلنا لم نجد فيكم شيء مميز بل على العكس للاسف البعض وليس الجميع مهوسين بالمال ومحدثي نعمه ومتكبرين تنظرون للناس بتعالي عدي دعوا اقدامكم تلامس الارض فلم ارى بعد سعوديا باءجنحه

  • Mohammed tahar El khayari
    Mohammed tahar El khayari

    انت من وجهك انك تشبه الآسيويين اتفو عليك

  • نجاة ابداع قمة الروعه وتعني لي الكثير الحربي
    نجاة ابداع قمة الروعه وتعني لي الكثير الحربي

    ان شاء الله تدور الدوائر وتكون بنفس المكان وبنفس البضاعه يامريض

  • نجاة ابداع قمة الروعه وتعني لي الكثير الحربي
    نجاة ابداع قمة الروعه وتعني لي الكثير الحربي

    ويش دخلك ياملقوف سعوديه اوغير هى تمتلك نفس نضيفه انضف من نفسيتك التعبانه انت تمثل نفسك يااااا

  • NnN NuN
    NnN NuN

    هو من جانب صادق .. حنا المواطنين نتأذى من مناظر الاجانب المتبطحين في الشوارع وتحت الكباري يييييع وطلعت يمنيه زي ماقال

  • ابوبكر الحضرمي
    ابوبكر الحضرمي

    قال تعالئ : لايسخر قوما عن قوم عسئ ان يكن خيرمنهم.. سعودية او يمنية اواثيوييه اواي كانت. هدة مرة شريفة عفيفة وقدوة لبيقت النساء

  • Samir Aiache
    Samir Aiache

    اكبر دولة عنصرية السعودية دولة اليهود يهودي خيبر يادولة البعير .....

    • fahd 515
      fahd 515

      كل زق

  • anna ayob
    anna ayob

    حسبي الله ونعم الوكيل المنطقه الشرقيه جوها حر وهو يتنمر عليها

  • جبار المياحي
    جبار المياحي

    وانت شنو تزتفز امرأة فقيرة لاحولة الله اله ولا قوه بدل ما تساعده تطلب الشرطة لها لا بارك الله بك يا ارعن..

  • سوسو بدر
    سوسو بدر

    من مجلسها انت

  • MDMD
    MDMD

    يدور شو هالشايب.

  • Almahdi Almahdi
    Almahdi Almahdi

    فضحتها فضحك الله فضحتها فضحتها الله فضحتها فضحك الله /جمهورية النيجر

  • Asho S
    Asho S

    الله ينتقم منه وياخذ حقها منه

  • علي الطائي
    علي الطائي

    انت بعد ماشفت الناس هجمت عليك وانتقدتك،،قلت لااتحمل رؤية امرأه تتعذب،،ههههههه على مين تضحك ياواطي،،انت قلت للمرأه لايعجبكم كرم الحكومه ودخلتها في معمعة العماله وخيانة الوطن،،عليك من الله ماتستحق ولا سقاك الله يوم الظمأ

  • الزمن ﻻيعود
    الزمن ﻻيعود

    هوا بس لانها مو سعوديه اشتكى عليها يعني هوا اكبر عنصري

  • علي الحربي
    علي الحربي

    الحاجه أزمتها بالبيع في الشمس

  • علي الحربي
    علي الحربي

    أين الحكومه عنه محاسبه لفعلته هذا تشهير

  • علي الحربي
    علي الحربي

    المفترض يحاسب

  • علي الطائي
    علي الطائي

    سبحان الله واضح من حديثه متملق للحكومه فضلا على انه مريض نفسي مصاب بداء العظمه،،نعوذ بالله من سوء مقامك ومقالك

  • علي الحربي
    علي الحربي

    هذا من أجل الشهره اللي مشترك في حسابه يتركه

  • Omar Mustafa
    Omar Mustafa

    انسان غير محترم اتقي الله يا بني ادم

  • vip man
    vip man

    هذا مهبول

  • ابـن هادي العبيدي
    ابـن هادي العبيدي

    امسك اهلك ومالك دخل في الناس استغفرالله العظيم بس

  • ابـن هادي العبيدي
    ابـن هادي العبيدي

    انسان مريض عباله الناس بتشجعه علئ افعالة التافهه

  • صالح العنزي
    صالح العنزي

    لاومطلع فرته يبي يشتهر على سواد وجهه ورداه 🤣

  • Mohammad Musa
    Mohammad Musa

    ياوسخ انت قاطع الارزاق ياخي ما عندك شغلة بيها اتركها تترزق من ابواب الله

  • صالح العنزي
    صالح العنزي

    تدور الشهره بعد هالعمر انت وصلعتك ع حساب هالضعيفه يارخمه

  • monr khfd
    monr khfd

    الشعب السعودي اقصد موحكومه السعود لان اجرمو باليمن

  • monr khfd
    monr khfd

    شعب السعوديه طيب هاذا ما يمثل السعوديه

  • Mjhol.
    Mjhol.

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • نسيّم
    نسيّم

    وش ذي الوقاحه!!!!!!!!!!!!!

    • مــهــند تمــيــم
      مــهــند تمــيــم

      هه لا تستغرب ... الجاي امرر من هالنماذج وليس الذئب يأكل لحم ذئباً ويأكل بعضنا بعضا عيانا ...

  • Mziwda TV - مزيودة تيفي
    Mziwda TV - مزيودة تيفي

    يعني كل واشرب كالدابة ولا تعمل هذه هي رسالة ابو شنب شعر العانة

  • البرنسيس كلاش
    البرنسيس كلاش

    الله ينتقم منه

  • Al-Hashimi
    Al-Hashimi

    نحن في أخر الزمان ، اللهم خذنا إليك وأنت راضى عنا .

  • basim maan
    basim maan

    طبعا لو كان كلامك لها بطريقة التبرير لختلف الموضوع ولكن صراحة كنت فقَي قمة الحقارة والخسئة وهذا ليس بغريب على شخص يحمل اسمك يبقى إسمك عجيمي وانا بالنسبة الي لا يختلف عن عجمي مجوسي

  • Yos ahmad2177
    Yos ahmad2177

    بدال ما تساعدها عشان تفتح لها محل احسن من جلسة الشارع تهينها جالسه ف الشمس تترزق الله تف على هالشارب

  • funny videos
    funny videos

    هوا ايه الجميل لما تبقي الست دي سعودية كبسة يأبو خشم

  • Ahmed rashed
    Ahmed rashed

    باسل ومغوار انت ياابا جهل ... لكن من يعلم قد تكون هذه سببا لشيء اخر ربك يسمع ويرى

  • Ebrahim alissa
    Ebrahim alissa

    وعذرك اقبح من ذنبك سود الله وجهك

  • ميت على قيد الحياه
    ميت على قيد الحياه

    اخبث انسان شفته في حياتي 💔

  • abu tamim
    abu tamim

    ويش دخلك انته ؟

  • Omar Khaled
    Omar Khaled

    جلنف (تيس ) ناقصك قرنين

  • ابو جود
    ابو جود

    ‏لا اله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  • Alaa Abu Lion
    Alaa Abu Lion

    هذا شخص من فصيلة الجرزان

  • Safer Salem
    Safer Salem

    راح اقلك كلمة واحدة ..... اختفوووووووووووووو علي وجهك العكر يا خسييييييس ....

  • rash alq
    rash alq

    1:20 حبيبي كلامك كله غلط بغلط يعني انت الحين تبي تفهمني ان الحكومة السعودية تعطي ناس فلوس عشان تشجعهم على الإتكالية والإعتماد على الغير وما تبي الشعب يشتغل ويطلع فلوس من عرق جبينه ؟؟. صدق انك انسان مقرف وكريه وطماع وحسود

بعد