الشيف براء : كيف تجيب العيد (+16)
964,515
Reddit
لو بتتابعني
تويتر t.co/ZbGLntifM4​​​​​​​​​​​​​
إنستقرام instagram.com/braabakrii/...

التواصل للإعلانات baraacontact@gmail.com

نظر
  • Dana •
    Dana •

    2:21 الرياكشن هههههههههههههههههه

  • Asma A
    Asma A

    😂😂😂😂🤣🤣🥲🥲🥲

  • Monorai U
    Monorai U

    يا دروج المهلبية تحركها بسلك خفق موب بسباتشيولا

  • ghassan 11
    ghassan 11

    ياخي وش هالضحك ذا 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 𓆩 𝙎𝙓𝘽 𓆪شسبونقهه
    𓆩 𝙎𝙓𝘽 𓆪شسبونقهه

    الثلاثي المرح😭😭😭😭😂😂

  • sajad IQ
    sajad IQ

    🗿

  • شذى
    شذى

    3:33 الترجمه : تتكتل

  • Manal
    Manal

    البراء يمني ؟

  • Bandari
    Bandari

    احب مقاطعكم مع بعض 😂😂

  • L العربي
    L العربي

    8:21 تصوير احترافي

  • llbabyllx
    llbabyllx

    اقوى ثلاثي 😂😂😂 .

  • King Slman
    King Slman

    المقطع اصطوري 😂😂😂😂😂استمر

  • اونيي تشانن .
    اونيي تشانن .

    براء كل فيداته ١٦+ مدري شلفايده ؟

    • 𝐥𝐞𝐨 𝐟𝐚𝐧𝐛𝐨𝐲 ⿻⇣.
      𝐥𝐞𝐨 𝐟𝐚𝐧𝐛𝐨𝐲 ⿻⇣.

      اوني تشان لانه يسب

  • تًـصًـاًمًـيًـمً اِمًوًفًيً
    تًـصًـاًمًـيًـمً اِمًوًفًيً

    12:27 بالله هذا شكل واحد عمره ٢٤ 😭😭؟؟

  • Reemas Alghamdi
    Reemas Alghamdi

    2:21ضحكت

  • خربوش البقمي
    خربوش البقمي

    z

  • Saleh Almry
    Saleh Almry

    13:01 همم ما مي مه

    • Saleh Almry
      Saleh Almry

      @Spaceey I سبيشي 😂

    • Spaceey I سبيشي
      Spaceey I سبيشي

      الترجمة : انه لزيز ويوكل ملعقة

  • Ali 2
    Ali 2

    ابو المثل يقول (اعطي الخبز لخبازه)

  • شام شام
    شام شام

    1:35 لمما الشباب يطبخو 😂😂 تتبربر صح 3:33

  • Wafw __75
    Wafw __75

    الحين الثلاثه ذولي وش يقربون ل بعض

    • عانيت TY
      عانيت TY

      محد يقرب لثاني هم بس اصحاب

  • Dachi78
    Dachi78

    13:01 براء قلب سعد غنام 😂

  • عبدلله يحيى سعد العسيري
    عبدلله يحيى سعد العسيري

    2:07 حطاء المسدس في سرواله

  • Feras Drman
    Feras Drman

    تراك نسيت قطرة الموز عشان كذا حقتك مش كويسه

  • Qtr Qtr2022 Alswaidi
    Qtr Qtr2022 Alswaidi

    اخيرا رجع الثلاثي المرح

  • Rihanna ̺
    Rihanna ̺

    تبغى تموت ضحك.؟؟؟؟ 🤣 خلي سرعة المقطع 0.25 4:54 وتعال دي الدقيقة 😂😂 ضحكة شريك بمووت. 😭😭🤣🤣

  • Abdulmajeed Alothman
    Abdulmajeed Alothman

    خذلتوا امهاتكم 💔

  • Yamen ert546
    Yamen ert546

    يعني ما لقيت غير حليب نيدو في الف نوع حليب غيروا

  • امون منقري
    امون منقري

    احس مضلوم ليه انا اقول ليه ذولي كلهم صميمين وا هو ضعيف لازم يحترمهم وا اكتب صميمين ما اعرفت كيف انطق اسمه🤣🤣🤣

  • سعود العتيبي
    سعود العتيبي

    بـراـء

  • Mnal Abdulrahman
    Mnal Abdulrahman

    14:38 المجلس التحليلي للطبخة😭💔🤣🤣

    • カ𝔻𝕙𝕠𝕞Ϟ シ
      カ𝔻𝕙𝕠𝕞Ϟ シ

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • عبدالكريم الثبيتي
    عبدالكريم الثبيتي

    نصيحة احذف الموسيقى مامنها فائدة غير الذنوب واليوتيوب مايسوى والله يوفقنا وياك لكل خير

  • احبك يا رسول الله
    احبك يا رسول الله

    50:06

  • احبك يا رسول الله
    احبك يا رسول الله

    9:09

  • احبك يا رسول الله
    احبك يا رسول الله

    99:14

  • danah sk
    danah sk

    ترا غلط المفروض تحركونها بمضرب السلك عشان ما يتكتل 10:08

  • DOT 82
    DOT 82

    اسمها مو تتقرضع اسمها تتكتل

  • عمار علاء
    عمار علاء

    انا متاكد انه مافي احد عمره فوق ١٦ وقاعد يتفرج عليك كلهم صغار

  • Adbulih Algid
    Adbulih Algid

    9:53

  • Mohameed Alansari
    Mohameed Alansari

    5:28 احلى اعلان في الحياة 🤣

  • عٓبـوّدًٌ !
    عٓبـوّدًٌ !

    2:24😂😂😂😂

  • عبدالرحمن بن مساعد
    عبدالرحمن بن مساعد

    14:23 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • CHAD ALI
    CHAD ALI

    جيب الفلوق حق اللبن

  • باريتوABVX
    باريتوABVX

    انا عمري ١٢ ودخلت المطقع

    • باريتوABVX
      باريتوABVX

      @Aa Bb ياخي لو ما كتبت تعليق كان ريحتنا

    • save Iraq
      save Iraq

      @Aa Bb هو جالس يقلد طريقة كلام شخص كويتي على التيك توك وهو هيك يتكلم بدال مقطع مطقع بدال مقاطع مطاقع وبدال تيك توك تيك توم وبس اسف لان طولت بالكلام

    • Aa Bb
      Aa Bb

      ليتك دخلت مقطع للاملاء ابرك واصرف لك

  • Zero master
    Zero master

    3:10 ايش المقطع الاصلي لذي الصورة 😂ايش السالفة ما فهمت (حد يفهمني)

  • 《ßÂŞTÂ》 GG
    《ßÂŞTÂ》 GG

    قيم اوف والدات😂

  • لُجين الغامدي. Lujain 707
    لُجين الغامدي. Lujain 707

    2:21 والله يا ان ذي اللقطة انحلبت في التيك و الانستا 😂

  • new leader
    new leader

    ياخي فيديوهات الطبخ تحفه وربي 😂😂😂 الله يسعدكم يا شيخ

  • Sarry -̈
    Sarry -̈

    ذا اسمه كستر مو مهلبيه المهلبيه لونها ابيض 😐

  • Sarry -̈
    Sarry -̈

    الصداقه الحقيقه لاتعرف الحجم

  • Afaf Maashy
    Afaf Maashy

    اهم شئ دقة ميتالجير و الجيم اوفر حقها 😂😂😂😂😂😂

  • Afaf Maashy
    Afaf Maashy

    براء :مافي إعلان براء: ١٥:٠١ برين😂😂😂😂

  • Jinan Moh
    Jinan Moh

    ا

    • Jinan Moh
      Jinan Moh

      الله يخلي الوالده لك

  • Vv. 15
    Vv. 15

    2:04او ماي قاد حطو في سرواله🤣🤣🤣🤣

  • مستر لاما
    مستر لاما

    الخوف من القرضعه 😂

  • jj123 A_tj8
    jj123 A_tj8

    احنة باللهجة العراقية نسميهة عجاويج

  • Fahad Alnzy
    Fahad Alnzy

    .

  • صقر الرعد PRO Games
    صقر الرعد PRO Games

    هاذا مكسيكي من جد ولا كذب😂😂

  • بطة في حينا
    بطة في حينا

    2:21 ما فهمت ليش سوا كذا:,) كان نفسي اعرف وش السالفة من الميمز الي شفتهم له

  • haman almaghazi
    haman almaghazi

    وش المكونات ؟؟!!

  • haman almaghazi
    haman almaghazi

    مكتوب +16 الي شاف المقطع وعمره 14 🤣✌

  • abdelhakim
    abdelhakim

    aslan almahalabia lazam tkoun t9ila

  • تركي الله يعّينه .
    تركي الله يعّينه .

    2:21 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • Abdullah Zark
    Abdullah Zark

    12:35

  • M Mm
    M Mm

    13:01 مت متتت 🤣🤣🤣

  • ‌🇯‌🇴‌🇯‌🇴 ~♡
    ‌🇯‌🇴‌🇯‌🇴 ~♡

    #12:28. رشاااااقه عبدو طرزان

  • Ameerabd Zerjawe
    Ameerabd Zerjawe

    اذا كعدنا انا واولاد خالاتي مع بعض 12:39

  • Ameerabd Zerjawe
    Ameerabd Zerjawe

    8:31😂😂

  • XXFOX190
    XXFOX190

    ليش كل فيديو او فلوق جميل بس16+ليش

  • g
    g

    2:21 😂😂

  • walid dos
    walid dos

    هادي وصفا أصحاب ليبدو يزداد وزنه

  • Rwid Ma
    Rwid Ma

    12:28 انا واخواتي اخر الليل

  • Kadari Mossab
    Kadari Mossab

    يا براء كم طولتك ؟

  • حلوى ىى
    حلوى ىى

    يااه 😂 تو اشوف الفيد المهم اسمها تتقرد عندنا و للتقليب مفروض تستخدمو الي تخفق البيض

  • تيهي يتيي
    تيهي يتيي

    نينيتينلتبيني

  • تيهي يتيي
    تيهي يتيي

    مبميمببم

  • drloga
    drloga

    احلى شي من انتو الثلاثة تعملو فيديو مع بعض

  • nana jn
    nana jn

    تتعقد يا اخوان😂😭😭 3:27

  • Yazan 3assm
    Yazan 3assm

    إيش يعني هالحركة 3:08

  • Ammar 14
    Ammar 14

    براء يادب

  • almoataz_55 GAMENG
    almoataz_55 GAMENG

    إنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا [الأحزاب:56]

  • Im ELF
    Im ELF

    مهلبيه بطعم العرق

  • عاشق امير المؤمنين علي
    عاشق امير المؤمنين علي

    يا ولد ليش كل مقطع تحطي علامة (+16)

  • Yasser Cpksa
    Yasser Cpksa

    أشتقنا لك ي حب ❤️❤️🙃

  • Sadi Taher
    Sadi Taher

    يا شباب فيسبوك و انستجرام يقومان بحذف التعليقات التي ضد التطبيع والتي تعرض جرائم الإحتلال الإسرائيلي وايضا يغلقون الحسابات ...لذلك الكل يروح على الابل ستور و جوجل بلاي و يقيم التطبيقات نجمه واحده لإرباك المعلنين ووقف النشر لعدة أيام...

  • بياع لحم بقر معفن
    بياع لحم بقر معفن

    انا ابيع لحم بقر معفن

    • بياع لحم بقر معفن
      بياع لحم بقر معفن

      @FARES تبغى لحم بقر معفن ؟

    • FARES
      FARES

      ?

  • Ali Hussam
    Ali Hussam

    رمضان كريم وكل عام وانتم بخير الي شايف فيديو قراأه التعليقات القديم يعرف ليش كتبت كذا ❤️❤️😂

  • تامر قاسم النهاري
    تامر قاسم النهاري

    نزل شي غير طبخ دام ما تعرف كثير😑

  • تامر قاسم النهاري
    تامر قاسم النهاري

    قوية .....مسح لي العرق 😂 زي الاطباء

  • Layan Ahmad
    Layan Ahmad

    الله يسعدكم 😂❤️❤️

  • عمر البلوي
    عمر البلوي

    😘😂😂😂😘😂😂😂😂

  • Omar Ghazaly
    Omar Ghazaly

    أصلا لازم تقلب في أتجاه واحد 🤣🤣

  • Mihuk ميهوك
    Mihuk ميهوك

    ياااخي نزلل فديو مليت من كثر ماعييد الفيديوهات 😩💝

  • X D
    X D

    ياسحبة :(

  • GHLOL
    GHLOL

    ياخي والله فيديوهاتك حلوة بس قناتك صارت حقت قيمنق (اكثر فيديوهاتك قيمنق)

  • بلا بلا بلا بلا
    بلا بلا بلا بلا

    😂😂😂😂الضحك الف يرجال

  • Strange Girl
    Strange Girl

    ليش يحط +16؟

  • Sa3D ElGendy
    Sa3D ElGendy

    3:30 اسمها بالمصرى تكلكع 😂😂

  • _2lixi _2lixil
    _2lixi _2lixil

    ليه يحط 16+ ؟

  • مازن الشاعري
    مازن الشاعري

    الشكوى لله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 7AS_97
    7AS_97

    براء 2:35 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂.

بعد